منتدى العرب لكل العرب


    مهند: وسامتي ليست سر نجاحي.. وسأغزو أمريكا

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 39
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    مهند: وسامتي ليست سر نجاحي.. وسأغزو أمريكا

    مُساهمة من طرف scorpionjor في السبت نوفمبر 22, 2008 8:54 pm

    بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي
    مهند: وسامتي ليست سر نجاحي.. وسأغزو أمريكا



    مهند يقول إن الواقعية هي سر نجاح مسلسل "نور"


    في الوقت الذي اعتبر النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بدور مهند في المسلسل التركي "نور" أن العرب متعطشون للرومانسية، أبدى سعادته بتكريمه على هامش فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان القاهرة السينمائي التي بدأت الثلاثاء الماضي، وتستمر 11 يوما.
    ورغم أنه مرعوب من خطوة اقتحامه لهوليوود، إلا أنه قال إنه يحلم بالمشاركة في مسلسل أمريكي يحقق له الانتشار.
    وعزا مهند في حوار مع صحيفة الخليج الإماراتية السبت الـ22 من نوفمبر/تشرين الثاني نجاح مسلسل "نور" التركي الذي قدمه الجمهور العربي إلى "الواقعية الشديدة لأحداث العمل، فخرجت قضاياه وثيقة الصلة والتماثل بقضايا ومشاكل الشارع العربي، على الرغم من أنه إنتاج تركي وليس إنتاجا عربيا".
    ورفض مهند أن تكون وسامته قد سببت بعض المشاكل لكثير من الفتيات المقبلات على الزواج، وقال "ضاحكا، لا أعلم هذا ولكن في النهاية ليس الشكل أو الوسامة التي تتحدث عنها هي التي قدمتني لهذا القطاع العريض من المشاهدين؛ لأن هناك العديد من النجوم والفنانين من هم أكثر مني وسامة وجاذبية".
    وأضاف أنه يعلم أن الكثير من الفتيات العربية تعتبره فتى أحلامها، معتبرا أن ذلك يؤشر على "أننا وصلنا بأدائنا في مسلسل نور إلى درجة عالية من الصدق، وهذا يكشف أن الأجيال الحالية متعطشة للرومانسية".

    غزو هوليوود
    ويبدو أن النجاح الكبير لمهند دفعه للتفكير في غزو هوليوود، لكنه يرى أنها خطوة "محسوبة، ويقول "لم أقرر شكل هذه الخطوة إلا بعد الانتهاء من عدة مشاريع فنية تعاقدت عليها، ولا أخفي عليك أن السينما الأمريكية شيء مرعب، وتحدٍ دائم لأي فنان مهما كانت قدراته".
    وحول إمكانية مشاركته في عمل تركي عربي مشترك، قال النجم تاتيلتوج "أتمنى هذا ولكني لا أجيد العربية، والأعمال التركية مدبلجة إلى العربية، ولكن أتمنى تقديم مسلسل أمريكي أقوم ببطولته حتى أغزو المجتمع الأمريكي وأنافس كبار نجومه".
    وقال إنه سعيد بتكريمه في مهرجان القاهر السينمائي بسبب دوره في مسلسل "نور" التركي، لكنه إن معرفته بالسينما العربية محدودة، مشيرا إلى أن السينما المصرية لها تاريخ طويل في المنطقة العربية.
    وأثنى مهند على السينما الإيطالية، معتبرا أنها "شديدة الواقعية وقريبة الشبه من السينما التركية والعربية؛ لأنها تطرح أيضا مساحة للفنان للتعبير عن ذاتيته بوضوح".
    كانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي قد اضطرت إلى استدعاء رجال الشرطة لمنع الازدحام والفوضى التي أحدثها التفاف المعجبين والنجمات حول مهند والفنانة التركية سونغول أودين، التي قامت بدور "نور" في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه.
    وخطف النجمان التركيان مهند ونور الأضواء من نجوم السينما الحاضرين، وبينهم عدد من نجوم هوليوود في افتتاح المهرجان، وتسابق المصورون الصحفيون على التقاط الصور للنجمين التركيين، فضلا عن المحطات التلفزيونية التي تنافست على التسجيل مع الممثلين اللذين يحضران مهرجان القاهرة السينمائي للمرة الأولى، فيما كان لافتا حرص نور ومهند على تبادل التحية مع الحضور.
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: مهند: وسامتي ليست سر نجاحي.. وسأغزو أمريكا

    مُساهمة من طرف الطير الحر في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 7:07 pm

    شكرا لك ياغالي والله يعطيك الف عافية

    وتحياتي لك ولمجهودك الرائع

    وربي يعطيك الصحة والعافية

    وتحياتي لك الطير الحر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 6:43 am