منتدى العرب لكل العرب


    فايز السعيد يجمع فنان العرب بأصالة للمرة الثانية

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 39
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    فايز السعيد يجمع فنان العرب بأصالة للمرة الثانية

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 9:51 pm

    نفى تعمده استبعاد أغنية مصرية بألبومه
    فايز السعيد يجمع فنان العرب بأصالة للمرة الثانية





    فايز السعيد انتهى من لحن لمحمد عبده وأصالة


    كشف المطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد أنه انتهى مؤخرا من وضع لحن جديد سيجمع فنان العرب محمد عبده والمطربة السورية أصالة في دويتو غنائي جديد،ليكون الدويتو الثاني للاثنين.

    وقال السعيد -في تصريح لموقع mbc.net-: إن العمل الجديد سيتم تنفيذه بصورة راقية وكبيرة؛ حيث يجرى حاليا الإعداد له في هدوء حتى يظهر بصورة حرفية ضخمة بمساعدة أوركسترا عالمية، وسيتم تنفيذه في تركيا وبعض الدول الأوربية.

    من جهة أخرى قال الفنان الإماراتي أنه بصدد التحضير لتقديم دويتو غنائي يجمعه مع طفلة في الثالثة عشر ربيعاً تمتلك صوتاً عذبا يفوق بحلاوته عشرات الأصوات النسائية المعروفة، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن يقدم هذا الصوت الطفولي في ألبومه السابق، لكن تعذر ذلك بسبب ظروف خارجه عن إرادته، ولكن الألبوم المقبل سيشهد إعلان واكتشاف هذا الصوت على الملأ.

    وحول أسباب تمسكه باختيار أغنية "شارد" لتكون عنوانا لألبومه الأخير، قال السعيد "لم يأت ذلك من فراغ إنما بعد دراسة فهذه المفردة "شارد" توحي بأكثر من معنى، وهذا سيجعل جمهور المستمعين يفسرونها كيفما يشاؤون، فهناك من ينظر لها على أنها تعني الهروب من أمر، وآخرون ربما يفسرونها على أنها تعني الشرود بالفكر".

    ونفى الفنان الإماراتي أن يكون قد تعمد إقصاء أغنيته المصرية "مسمعتش صوتك" التي كتبها نادر عبد الله ولحنها وليد سعد من ألبومه الأخير، مضيفا أنه "لم أكن أنوي ذلك، لكن تلك الأغنية كانت من ضمن 18 أغنية اخترت منها 14 ثم تقلص العدد إلى 11 طرحت ضمن الألبوم وتبقى هذه الأغنية من الأغنيات الجميلة التي اخترتها بقناعة وسأقوم بطرحها "سنجل" في الأسواق قريباً.

    وفيما يتعلق بغيابه عن المشاركة في مهرجان "هلا فبراير"، قال الفنان الإماراتي أن المرة الأخيرة التي شارك فيها بالمهرجان كانت في حفلة أحياها بالكويت قبل عامين وهو مشتاق لمواجهة جمهوره الذي وقف وما يزال إلى جنبه منذ انطلاقته في عالم الغناء.

    أما عن الأغنية التي سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو الكليب من بين أغنيات الألبوم، فأكد السعيد أن ذلك يتوقف على ردة فعل الجمهور حول الأغنية الأكثر شيوعاً وانتشاراً، مثلما هو الحال في أغنية "ينسى" التي حظيت باستحسان المستمعين فوجدت لها سبيلاً للتسويق.

    وأوضح السعيد -الذي اختتم مؤخراَ زيارته إلى الكويت- أن جدوله مزدحم بالكثير من الجولات الفنية سيحيي خلالها مجموعة من الحفلات الغنائية في المغرب ولبنان وأوروبا ثم يعود إلى بلده الإمارات؛ حيث تنتظره هناك أكثر من حفلة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا يجمعه بعدد كبير من المطربين ومنهم نبيل شعيل.

    كان الفنان الإماراتي فايز السعيد قد أصدر قبل أسابيع ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "شارد"، وهو الألبوم السادس للسعيد مع روتانا كأحد أقدم فنانيها، فقد سبق وأن قدم خمسة ألبومات، حيث بدأ بألبوم "2003" ثم "روعة" و"شوق إنت" و"كانا كانا" و"مشكلات"، وأخيراً ألبوم "شارد".

    وقام السعيد بتلحين معظم الأغنيات التي يضمها ألبومه الأخير، فضلا عن تعاونه مع الملحن فهد الجسمي في أغنية واحدة وهي "يا طير" كلمات أحمد المري والملحن وليد الشامي في عملين هما "ينسى" كلمات مشاعر دبي و"لا تعلي صوتك" كلمات كاظم السعدي.

    كما تعاون الفنان فايز السعيد في أغاني الألبوم مع كتاب وشعراء من منطقة الخليج، وجاءت أغاني الألبوم، كما يلي: "ولد الناس" كلمات محمد الشريف و"بالسلامة" كلمات تركي الشريف و"راجع نفسك" كلمات الياسية و"شايف شوفه" كلمات حسان العبيدلي، و"ما يخالف" كلمات فيصل اليامي، و"احترت" و"هيد" كلمات مشاعر دبي، و"شارد" كلمات على الخوار، و"أخاف" و"نقطة ضعفي" و"جرح الأيام" جميعها كلمات سلطان مجلي.
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: فايز السعيد يجمع فنان العرب بأصالة للمرة الثانية

    مُساهمة من طرف الطير الحر في الأربعاء نوفمبر 26, 2008 10:04 pm

    شكرا لك ياغالي والله يعطيك الف عافية

    وتحياتي لك ولمجهودك الرائع


    وربي يعطيك الصحة

    وقبلاتي لك الطير الحر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 6:34 am