منتدى العرب لكل العرب


    عاصي الحلاني: وصفي لفارس كرم بالمنولوجست.. ليس إهانة

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 40
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    عاصي الحلاني: وصفي لفارس كرم بالمنولوجست.. ليس إهانة

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 9:13 pm

    يحلم بلقاء عمر الشريف في السينما
    عاصي الحلاني: وصفي لفارس كرم بالمنولوجست.. ليس إهانة



    عاصي الحلاني سعيد بألبوم "يمكن"


    في الوقت الذي تمسك فيه المطرب اللبناني عاصي الحلاني بأنه لم يكن يقصد توجيه أي إهانة إلي زميله فارس كرم عندما وصفه بالمنولوجست، أكد أن اقتحام مجال التمثيل ما زال خطوة مؤجلة، وأنه يحلم بالوقوف أمام الفنان العالمي عمر الشريف في السينما.
    وقال الحلاني -في تصريحات خاصة لموقع mbc.net-: إن علاقته بكافة زملائه طيبة للغاية لأنه بطبعه لا يميل إلى افتعال المشاكل والأزمات مع غيره، كما أنه عندما تحدث عن فارس كرم واصفا إياه بـ"المنولوجست" لم يكن يقصد المعنى الذي فهمه البعض واعتبروه مسيئا لكرم.
    وأضاف أن فن المنولوج موجود منذ القدم، وهو محبب لدى الجمهور، وسبق أن قدمه هو شخصيا، مؤكدا أنه لم يستهزئ يوما ما بأحد زملائه وعلاقته بالجميع طيبة.
    وفيما يتعلق بامتناعه عن الاتجاه للتمثيل رغم العروض المتعددة التي تلقاها، قال المطرب اللبناني إنه يرفض خوض تجربة التمثيل في الوقت الحاضر، لأن التمثيل ليس هدفه رغم عشقه له.
    وأضاف أنه بالفعل تلقى العديد من السيناريوهات لأفلام لبنانية ومصرية، لكنه يخشي خوض هذه التجربة بخطوات غير محسوبة، ولو فكرت في خوض هذه التجربة فأتمنى أن أقف أمام النجم العالمي عمر الشريف.
    وفيما يتعلق بتعاونه مجددا مع شركة روتانا في ألبومه الأخير الذي يحمل عنوان "يمكن"، قال أنا سعيد بالتعاون مرة أخرى مع روتانا التي وفرت لي كل الإمكانات الإنتاجية والدعائية، معتبرا ألبومه الجديد بمثابة تحد يواجهه في حياته الفنية ومسؤولية من الصعب إهمالها وسط هذا الكم الكبير من المطربين والمطربات الذين اكتظت بهم ساحة الغناء.
    التنوع الموسيقي
    وعن التنوع الموسيقي الذي شهده ألبومه الجديد قال الحلاني: أنا مطرب ويجب أن أقدم جميع ألوان الطيف وأرفض أن أحبس نفسي في نمط محدد.. هذا فضلا عن كوني أعشق الكلمة العربية وهي كلمة مرنة لا حدود لها، وأنا أقدم أعمالا بلهجات مختلفة مثل المصرية والبدوية والخليجية واللبنانية.
    وأضاف أن الأهم عندي أن تحمل الكلمة مضمونا جيدا فإذا كان هناك لحن جيد ويفتقد الكلمة الجيدة فإنه مع مرور الزمن ينطفئ، وقد تظهر ألحان أخرى مشابهة له، فالكلمة دائما تظل في أذهان الجمهور وهي المعيار الحقيقي لنجاح الأغنية.
    ورأى المطرب اللبناني أن الساحة الغنائية تعاني من غياب الفن الأصيل، مضيف أن الفضائيات والإنترنت ساهما في انتشار الظواهر السطحية ولا سيما فيما يتعلق بالغناء.
    واعتبر الحلاني برامج التلفزيون الفنية التي تخرج المطربين بالعشرات تكون ظالمة في معظم الأحيان، لا سيما وأنها ترتكز على كثافة اتصالات المشاهدين مما يجعل "متسابقا من بلد ما قليل السكان يخسر تلقائيا، في حين يحصل زميل له ينتمي إلى بلد ذي كثافة سكانية أكبر على نسبة كبيرة من التصويت حتى لو كان أقل منه على المستوى الغنائي.
    وفضل المطرب اللبناني العودة إلى البرامج الفنية الكلاسيكية والتي كانت تستند إلى آراء لجنة تحكيم تختار الشخص المناسب في المكان المناسب، مثل برنامج "استديو الفن" الذي تخرج منه وكتب شهادة ميلاده الفنية.
    كانت شركة روتانا قد أصدرت ألبوما غنائيا جديدا للمطرب عاصي الحلاني بعنوان "يمكن" يتضمن مجموعة من الأغنيات المتنوعة هي "ضلّي معي"، "بنده ما عم بسمع"، "صحراء الشوق"، "حالة قلبي"، "لبناني"، "الهوى ظالم" ،"بوسة خنجر"، "نور السهر"، "خدعتنا"، "عيون المها"، "رجعلي أو رجعني" وهي دويتو مع مطربة ستار أكاديمي شيماء.
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: عاصي الحلاني: وصفي لفارس كرم بالمنولوجست.. ليس إهانة

    مُساهمة من طرف الطير الحر في السبت ديسمبر 06, 2008 12:56 am

    شكرا لك ياغالي والله يعطيك الف عافية

    وتحياتي لك ولمجهودك الرائع

    باركك الله وجازاك كل خير

    مع فائق تقديري واحترامي

    الطير الحر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 7:53 am