منتدى العرب لكل العرب


    راغب علامة يرقص مع هيفاء.. ولا يمانع بدويتو مشترك

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 39
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    راغب علامة يرقص مع هيفاء.. ولا يمانع بدويتو مشترك

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 9:07 pm

    يدرس الاعتزال بشروط.. وسعيد بالمطربة الإيرانية
    راغب علامة يرقص مع هيفاء.. ولا يمانع بدويتو مشترك



    راغب علامة معجب بخفة دم هيفاء


    رغم أنه نفى وجود مشروع غنائي مشترك، إلا أن المطرب اللبناني راغب علامة لم يمانع في تقديم دويتو مع النجمة اللبنانية المطربة هيفاء وهبي نظرًا لدلعها وخفة دمها، في الوقت نفسه أكد أنه سيعتزل الغناء، إذا تعب من كثرة الترحال أو لم يجد أفكارًا جديدة يقدمها.
    وقال علامة -في مقابلةٍ مع برنامج "سكوت هنغني" بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء الثلاثاء 2 ديسمبر/ كانون الأول الجاري- "كنت مع هيفاء في حفل فني في كندا، وغنت معي دويتو (بنت السلطان) ورقصت معي، وسعدت به الناس، ثم فوجئت بصديقٍ يكتب عن إمكانية قيامنا بعمل دويتو معًا".
    وأضاف المطرب اللبناني أنه "إلى الآن لم نتفق على مثل هذا المشروع، لكن ليس لدي مانع، فهيفاء دلوعة ودمها خفيف".
    واعتبر علامة أن اعتزاله الغناء سيكون بشروط موضحًا "سأفعل ذلك إذا شعرت بالتعب يسيطر عليَّ من السفر وكثرة الترحال، وإذا لم أجد أفكارًا جديدة أقدمها، لكن ذلك لم يحدث معي حتى الآن".
    وحول غنائه دويتو مع المطربة الإيرانية "لوغا"، قال راغب علامة إن جهة الإنتاج عرضت عليه ثلاث مطربات من أفغانستان وتركيا وإيران، لكني وجدت أن الإيرانية كانت لديها رغبة قوية في أن تتصل بالعالم العربي، لذلك قررت أن أغني معها".
    أغنيتان في رمضان
    وكشف راغب علامة عن اعتزامه تصوير أغنيتين من ألبومه الأخير خلال شهر رمضان القادم، موضحًا أنه "يتبرك بهذا الشهر الكريم ويتفاءل به".
    وحول كيفية حفاظه على رشاقته، قال "أصحو مبكرًا وأمارس الرياضة، لأن طبيعة تكويني الجسدي لا تتحمل أية دهون لذلك لا آكل أية أطعمة بها كوليسترول".
    وعن عدم تعاونه مع شركات إنتاج كبيرة، قال علامة إنه يكره الاحتكار لذلك فهو وقع عقدًا مع أربع شركات توزيع في وقت واحد وهي راضية بذلك، مضيفًا أن أخيه هو المسئول عن توزيع ألبوماته.
    وأكد المطرب اللبناني أنه يكره الغرور، وقال: "أكره الغرور، فالواحد لازم يحب شغله وليس أن يعمل لكي يحصل على أموال فقط، لأن الشخص ليس آلة، فإذا أصبحت الآن راغب علامة كنجم، فهذا لا يدعوني إلى الغرور بل على العكس إلى المزيد من التواضع".
    وأضاف "كنت فقيرًا، وأصبحت غنيًا، ولازلت راغب علامة لم يتغير في شيء".
    سوبر ستار العرب
    وحول اللقب الذي يطلقه عليه النقاد والمحبين بأنه "سوبر ستار العرب"، قال علامة: "هذا اللقب لم أخلعه على نفسي، ولم أتمسك به، فعمرو (دياب) وجورج وسوف وكاظم (الساهر) جميعهم سوبر ستار، فأنا لست مالكًا لهذا اللقب".
    وأوضح أن أحب الألقاب إلى نفسه هو "راغب علامة" وليس أي شيء آخر، مؤكدًا أنه لا يحب أن تذاع أغنياته عبر الفضائيات العربية بدون أية ضغوط مني لأنني أثق بألبوماتي وإذا لم تكن جيدة فلا تستحق أن تذاع.
    سر الكوفية الفلسطينية
    كان علامة قد كشف عن سر ارتدائه للكوفية الفلسطينية في كليبه الأخير "سر حبي"، حيث قال في تصريحاتٍ لقناة mbc إنه جاء تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ومع الدين الإسلامي، الذي وصمه الإعلام الغربي بالإرهاب، بالرغم من أنه رمز الحق والخير في العالم.
    ورفض الفنان اللبناني المعاملة السيئة التي يعامل بها العرب في المطارات، منتقدًا الشعار الذي يرفعه رجال الأمن في المطارات الأوروبية والأمريكية والذي مفاده "أنت عربي إذن أنت إرهابي".
    وأوضح علامة أن الإعداد لألبومه الجديد استغرق منه سنتين، وحرص خلاله على إحياء الأغنيات القديمة التي يعشقها، بالرغم من أنها لم تحظ بحقها الكامل في الدعاية، على الرغم من ارتباط الناس بها.
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: راغب علامة يرقص مع هيفاء.. ولا يمانع بدويتو مشترك

    مُساهمة من طرف الطير الحر في السبت ديسمبر 06, 2008 12:45 am

    شكرا لك ياغالي والله يعطيك الف عافية

    مجهودك رائع ومميز دمت ودام تالقك

    وتحياتي لك الطير الحر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 6:35 am