منتدى العرب لكل العرب


    "شعبولا" يفيق من غيبوبته.. وينفي تعاطي الحشيش

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 39
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    "شعبولا" يفيق من غيبوبته.. وينفي تعاطي الحشيش

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الجمعة ديسمبر 12, 2008 2:48 pm

    تحليل طبي يكشف وجود مهدئات بدمه
    "شعبولا" يفيق من غيبوبته.. وينفي تعاطي الحشيش



    "شعبولا" يتبرأ من المخدرات التي وُجدت بملابسه


    تعافى المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم ( شعبولا)، من آثار أزمة الغيبوبة التي فاجأته، ونُقل على أثرها إلى المستشفى ليلة عيد الأضحى، في الوقت نفسه، نفى تعاطيه الحشيش متهمًا الأشخاص الذين تجمعوا حوله بدسِّ المخدرات له.
    وأفادت مصادر طبية في مستشفى الهرم بجنوب القاهرة، بأن عبد الرحيم استعاد نشاطه، وفصل جهاز التنفس الصناعي عنه.
    ونقلت صحيفة الشرق الأوسط الخميس 11 ديسمبر / كانون الأول عن مصدرٍ أمني مسئول في مديرية أمن الجيزة - أن المستشفى أبلغ الأجهزة الأمنية أن نتيجة التحاليل للمطرب الشعبي، أظهرت وجود نسبةٍ كبيرة من المهدئات في الدم، وهو ما تسبب بحالةٍ الإعياء الشديدة التي كان عليها.
    من جانبه، رفض المغني الشعبي الشهير اتهامه بتعاطي المخدرات، وقال في تصريحاتٍ للعربية.نت إن قطعة الحشيش التي وُجدت بملابسه ليست خاصة به، متهمًا الأشخاص الذين تجمعوا حوله بوضع هذه القطعة في ملابسه عندما تعرض لغيبوبة.
    واعتبر شعبان أن هذه الأزمة كانت لها نتائج إيجابية؛ حيث كشفت عن حب كثيرٍ من الناس له، فقد زاره الفنانون أحمد بدير وعلاء مرسي ودلال عبد العزيز وأشرف ذكى وفاروق نجيب وأحمد عدوية، وأعضاء مسرحية "مرسي عاوز كرسي" التي يشارك فيها.
    من جهةٍ ثانية، قال محمد حسنين مدير مسرح الريحاني، إن عروض مسرحية "مرسي عاوز كرسي" التي يشارك فيها المطرب الشعبي إلى جانب الفنان أحمد بدير، وعدد من الفنانين، ستستمر من دون حضور شعبان عبد الرحيم، اعتمادًا على التسجيلات الصوتية لأغانيه بأسلوب "البلاي باك" إلى حين عودته لأداء دوره خلال أيام.
    كان مستشفى الهرم قد استقبل شعبان عبد الرحيم ليلة عيد الأضحى المبارك، وهو في حالة إعياءٍ شديدة، وجرى إدخاله إلى قسم العناية المركّزة، فيما أشارت تقارير صحفية إلى أن الأزمة الصحية التي فاجأته بسبب تعاطيه للحشيش.

    "يا عم عربي 2"
    كان شعبان سجل مؤخرًا أغنية "يا عم عربي 2" تعبِّر عن موقفه من باراك أوباما، الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية، من خلال أغنيةٍ كتبها شاعر شعبان المفضل إسلام خليل يعبِّر فيها عن رفضه للرئيس السابق جورج بوش، وتحفظه على ترحيب العالم العربي بفوز أوباما، وتقول كلماتها "يا سكة الندامة يا دنية الوحوش.. إياك باراك أوباما ما يكنش زي بوش".
    ويصنَّف "شعبان" كأحد أبرز المطربين الشعبيين الذين ظهروا على الساحة الفنية المصرية في العقد الأخير، وقد ذاع شريط شعبان عبد الرحيم "هابطّل السجاير"، ولكن الاهتمام الإعلامي الحقيقي به بدأ مع أغنية "أنا باكره إسرائيل"، والتي أحدثت وقتها دويًّا إعلاميًّا داخل مصر وخارجها.
    وقدم "شعبان" أول أغنية تتناول أزمة الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، وأغانيَ أخرى تتناول التهاون العربي والحرب الإسرائيلية (الأخيرة) على لبنان، وأخيرًا أغنيته التي انتقدت فرحة بعض العرب بانتخاب باراك أوباما رئيسًا للولايات المتحدة خلفًا لبوش.
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: "شعبولا" يفيق من غيبوبته.. وينفي تعاطي الحشيش

    مُساهمة من طرف الطير الحر في الأحد ديسمبر 14, 2008 7:12 pm

    شكرا لك ياسو على الموضوع والمجهود

    والله يعطيك الصحة والعافية

    وتحياتي لك الطير الحر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 6:33 am