منتدى العرب لكل العرب


    ميريل ستريب تتحدى براد بيت وتقترب من الكرة الذهبية

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 40
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    ميريل ستريب تتحدى براد بيت وتقترب من الكرة الذهبية

    مُساهمة من طرف scorpionjor في السبت ديسمبر 13, 2008 9:35 pm

    قائمة الترشيحات ضمت دي كابريو وشون بين
    ميريل ستريب تتحدى براد بيت وتقترب من الكرة الذهبية



    أفيش فيلم "ماما ميا" المرشح لجائزة جولدن جلوب


    انطلق موسم جوائز السينما الأمريكية في هوليوود بالإعلان عن المرشحين لجوائز جولدن جلوب "الكرة الذهبية"، حيث تصدر قائمة الترشيحات أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي "ماما ميا"، الذي قامت ببطولته النجمة ميريل ستريب، كما تم ترشيح فيلم "بنجامين باتون" للنجم براد بيت.
    وتتضمن قائمة الترشيحات لنيل الجائزة فيلم "ذا كيورياس كيس أوف بنجامين بوتون" أو "حالة بنجامين باتون الغامضة"، الذي تدور قصته حول رجل ولد في الثمانينيات من عمره، ويصغر في العمر بمرور الزمن، وفيلم "فروست/نيكسون" الذي يدور حول سلسلة من الأحاديث التلفزيونية الكاشفة للرئيس الأمريكي الشهير، والفيلم الدرامي "داوت" أو "الشك" الذي يدور حول فضيحة الانتهاكات الجنسية التي وقعت بالكنيسة الكاثوليكية.
    كما تتضمن قائمة الأفلام المرشحة فيلم "سلامدوج مليونير" الذي تدور أحداثه بمدينة مومباي، ويروي قصة شخص فقير فاز في برنامج تلفزيوني، والفيلم الدرامي "ذا ريدر" أو "القارئ" الذي يتناول فترة الحرب العالمية الثانية، و"الطريق الثوري" الذي يتحدث عن التحديات التي واجهها سكان الضواحي في خمسينيات القرن الماضي.
    وكذلك تتضمن ترشيحات أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي أفلام "ماما ميا"، و"مذكرات كوكس"، و"هابي-جو-لاكي"، و"إن بروجيز"، و"فيكي كريستينا برشلونة".

    أفضل ممثل درامي
    وضمت قائمة مرشحي أفضل ممثل درامي كلا من ليوناردو دي كابريو عن دوره في فيلم "الطريق الثوري"، وفرانك لانجيلا عن فيلم "فروست/نيكسون"، وبراد بيت عن "بنجامين باتون"، وشون بين عن "ميلك"، وميكي رورك عن "المصارع".
    ورشحت الممثلة ميريل ستريب لجائزتين، إحداها أفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي عن "ماما ميا"، والأخرى أحسن ممثلة في فيلم درامي عن "الشك"، كما حصلت الفنانة كيت وينسليت أيضا على فرصتين للفوز بجائزة "جولدن جلوب" لهذا العام، الأولى في فئة أفضل ممثلة عن فيلم "الطريق الثوري"، والأخرى أفضل ممثلة مساعدة في فيلم "القارئ".
    وشملت ترشيحات أفضل ممثلة في فيلم درامي أيضا كلا من آن هاثاواي عن فيلم "ريتشيل جيتينج ماريد" أو "ريتشيل تتزوج"، وأنجلينا جولي عن فيلم "تشينجلينج"، وكريستين سكوت توماس عن فيلم "أحبك منذ زمن بعيد".
    وتضمنت ترشيحات أفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي كلا من ريبيكا هول عن فيلم "فيكي كريستينا برشلونة"، وسالي هوكينز عن "هابي-جو-لاكي"، وفرانسيس ماكدورماند عن "مذكرات كوكس"، وإيما طومسون عن فيلم "لاست تشانس هارفي".
    ويتنافس على جائزة جولدن جلوب لأفضل مخرج كل من داني بويل عن فيلم "سلامدوج مليونير"، وستيفن دالدري عن "القارئ"، وديفيد فينتشر عن "حالة بنجامين باتون الغامضة"، ورون هوارد عن "فروست/نيكسون"، وسام منديز عن "الطريق الثوري".
    ورشح الممثل الراحل هيث ليدجر لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "باتمان-فارس الظلام".
    avatar
    Red Rose

    ¤° وردة المنتدى °¤


    عدد الرسائل : 183
    العمر : 30
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 28/11/2008

    رد: ميريل ستريب تتحدى براد بيت وتقترب من الكرة الذهبية

    مُساهمة من طرف Red Rose في الأحد ديسمبر 14, 2008 1:43 pm


    شكرا لك على مجهودك الراقي
    دمت لنا
    تحياتي لك
    Red Rose

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 8:01 am