منتدى العرب لكل العرب


    سناء موزيان تتجاوز "دكان هيفاء" بـ"نقطة دم".. وتستعد بألبوم جديد

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 40
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    سناء موزيان تتجاوز "دكان هيفاء" بـ"نقطة دم".. وتستعد بألبوم جديد

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 9:34 pm

    اعترفت بأن وهبي أكثر منها نجومية
    سناء موزيان تتجاوز "دكان هيفاء" بـ"نقطة دم".. وتستعد بألبوم جديد



    سناء موزيان كانت المرشحة الأولى لفيلم "دكان شحاتة"


    أكدت الفنانة المغربية سناء موزيان أن علاقتها بالمخرج خالد يوسف لم تتأثر سلبا بعد أن منح هيفاء وهبي بطولة فيلم "دكان شحاتة" رغم أنها كانت المرشحة الأولى للدور، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تستعد حاليا لعمل سينمائي جديد يحمل عنوان "نقطة دم".
    وقالت سناء -في تصريح لموقع mbc.net -: إن المنتج كامل أبو علي قام باختيار هيفاء من وجهة نظر إنتاجية أتفهمها جيدا، فهيفاء أكثر شهرة في الوطن العربي، وهي مكسب لأي فيلم تنضم له؛ لأن الجميع ينتظر ماذا ستقدم في أولى تجاربها السينمائية، مما يجعل أي منتج يقبل عليها. مضيفة أنها لم تتأثر بما حدث، ولكنها كانت تتمنى العمل مع مخرج بقيمة خالد يوسف، وجرأته.
    وأشارت الفنانة المغربية إلى أنها تعقد حاليا جلسات عمل لفيلمها الجديد "نقطة دم"، والذي تشارك فيه مع الفنانة السورية جومانا مراد، ويجرى حاليا اختيار بقية فريق العمل، رافضة الكشف عن تفاصيل دورها في الفيلم باعتباره سيكون مفاجأة للجمهور.
    ألبوم جديد
    على صعيد الغناء، أوضحت سناء أنها تستعد لطرح ألبومها الجديد والذي يحمل اسم "غير كده لأ" ويضم 8 أغنيات. منها "مالك يا عنيه"، "مبتمنش"، "قرب شوية"، "فرحة عيني"، "انت عشاني"، "غير كده لأ"، "اهدى"، "قال إيه". والأغنيات جميعها باللهجة المصرية، وتعاونت من خلالها مع عدد من كتاب الأغاني والملحنين، ومنهم أحمد شتا، ورشيدة الحارس، ومحمد رفاعي، ومحمد رحيم، وإسلام صبري.
    من جهة أخرى، أعربت الفنانة المغربية عن سعادتها بالجائزتين اللتين حصل عليهما الفيلم البلجيكي "the lose" -الذي تشارك في بطولته- خلال الدورة الماضية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرة إلى أنها توقعت الجائزة، خاصة وأن القصة حققت أعلى مبيعات في هولندا وبلجيكا قبل 5 سنوات.
    وأضافت أن الفيلم يناقش قضية هامة، وهي العنصرية ما بين الجاليات العربية والأوروبية البلجيكية، ولكن بعيدا عن وضع أي حلول، لافتة إلى أنها تؤدي في الفيلم دور نادية الباكستانية المهاجرة بطريقة غير شرعية إلى بلجيكا، وترتبط بعلاقة حب مع الصحفي توم، ولكنهما يواجهان اختلافات في الثقافة والمستوى الفكري والديانة.
    من جهة أخرى، فقد كرمت كلية البنات جامعة عين شمس مؤخرا المطربة المغربية في إطار فاعليات مهرجان "بنحب كليتنا"، وبدعم من حملة ساعد "بنك الدم"، وشاركت سناء في المهرجان حيث تحدثت إلى طلاب الكلية عن قيمة العمل الخيري وأهمية مشاركة الفنان في تلك الأعمال حتى يتواصل مع جمهوره.
    يذكر أن سناء موزيان بدأت مشوارها الفني مطربةً من خلال أغنية "جولي فينك"، كما قدمت بعض الأغنيات التي جعلت إيناس الدغيدي ترشحها للمشاركة في بطولة فيلم "الباحثات عن الحرية"، بعدها شاركت في مجموعة من الأفلام والمسلسلات، ومنها فيلم "سميرة في الضيعة"، وفي مسلسلي "قمر 14"، و"طيارة ورق".
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: سناء موزيان تتجاوز "دكان هيفاء" بـ"نقطة دم".. وتستعد بألبوم جديد

    مُساهمة من طرف الطير الحر في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:43 pm

    شكرا لك ياسو على الموضوع والمجهود

    مميز دائما بعملك وبما تقدمه

    وتحياتي لك الطير الحر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 8:31 am