منتدى العرب لكل العرب


    نانسي عجرم تنتظر الحمل.. وترفض السينما

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 39
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    نانسي عجرم تنتظر الحمل.. وترفض السينما

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الجمعة ديسمبر 19, 2008 9:59 am

    نفت شراء ميوزيك أوورد
    نانسي عجرم تنتظر الحمل.. وترفض السينما



    نانسي عجرم رفضت اتهام عاصي لها بشراء الجائزة


    نفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الشائعات التي ترددت مؤخرا عن حملها، متمنية أن يحدث ذلك قريبا، كما رفضت اتهامات المطرب اللبناني عاصي الحلاني لها بشراء جائزة الميوزيك أوورد.
    في الوقت نفسه، استبعدت نانسي خوض تجربة التمثيل في السينما في الوقت الحالي رغم العروض الهائلة التي تنهال عليها، ورغم حبها للتمثيل، مشيرة إلى أنها تنتظر الوقت المناسب الذي يكون لديها فيه القدرة على اختيار الدور.
    وقالت نانسي -في مقابلة مع برنامج (البيت بيتك) الذي يذاع على القناة الثانية المصرية مساء الأربعاء الموافق الـ17 من ديسمبر/كانون الأول الجاري- إن جمهورها له الحق في معرفة أخبارها، لكنها لم تحمل بعد وإن تمنت لو كانت كذلك.
    وعن تصريحات الفنان عاصي الحلاني التي اتهمها فيها بشراء جائزة ميوزيك أوورد، قالت نانسي إنها لم تعرض عليها ولم تفكر بها ولا حتى وضعتها ببالها أبدا، مؤكدة أن القائمين على الجائزة اتصلوا بها قبل أسبوع من موعد التسليم ليعلموها بفوزها، معتبرة أن محبة الناس جائزة أهم بكثير من الجائزة.
    وقالت إنها ليست بحاجة إلى شراء جوائز خاصة في ظل الإرهاق الذهني والبدني في حياتها، فهي تسافر 3 مرات في الأسبوع لإحياء حفلات على مستوى العالم العربي والإعداد لألبوماتها وإحياء الأفراح كل هذا في ظل زواجها وترتيباته.
    وأكدت نانسي أنها شعرت بالسعادة وبقيمة الجائزة التي حصلت عليها بمصر أكثر بكثير مما شعرت به في بلدها لبنان، خاصة مع كم الإشاعات الكبيرة التي صاحبت الجائزة.
    تخشى الموت
    واعترفت نانسي عجرم بأنها تخشى الموت، قائلة "إنني أخاف الموت جدا، وأخشى أن أفقد عزيزا عليَّ، وأحزن كثيرًا من كلمة صغيرة، فأنا حساسة جدًّا".
    وأضافت "كما أخاف المجهول لذا فأنا دائما قلقة، ولكن حالتي تحسنت كثيرا، بتفاعلي أكثر مع أشخاص يحبونني ويهبونني آراء مخلصة".
    وعن محبة الناس لها، قالت نانسي "هذه تجعلني أعيش حالة قلق وتوتر في كل خطوة أخطوها أو أغنية أختارها، فلا توجد مرة واحدة تعجلت فيها عملا أو لم أعطه أهمية؛ لأني أشعر بمسؤوليتي تجاه الناس".
    وعن حياتها الخاصة قالت "أنا أحب المطبخ جدًّا وكثيرًا ما أدخله حتى قبل الزواج، وأمارس حياتي الزوجية كأية زوجة، ربما أستيقظ صباحًا لأصنع النسكافيه وأقدمه مع الإفطار لزوجي".
    الإعلانات والاحتكار
    وأكدت الفنانة نانسي عجرم أنها ضد الاحتكار، وأنها قد تعطي حق عرض كليب خاص بها لقناة ما لمدة شهر لا أكثر، فليس من حق أحد أن يحتكر نانسي عجرم كما تقول "فهذا يحرمني من الانتشار والتواجد، وأنا لست بحاجة إلى الاحتكار، الذي يقيد حريتي كمطربة، ويؤثر على نجاحي".
    وأشارت نانسي إلى أن مشاركتها في الإعلانات ليس سعيًا وراء المال رغم أنها ترى أن هذا هدف مقبول جدًّا، وإنما هي تعتبره جزءًا من عملها ومن انتشارها.
    وقالت "اسمي ليس بحاجة إلى الانتشار لكن أعمالي بحاجة إليه، وأنا أستعمل أغاني الجديدة في كل إعلاناتي، وأنا أعمل مع شركات عالمية على قدر المستوى الذي أطمح إليه".
    النجاح موهبة
    وذكرت نانسي أنها اتفقت مع مدير أعمالها على أن يحتوي ألبومها الجديد على أغاني ثقيلة ومختلفة عن الأغاني السابقة، مثل أغنية "بتيجي سيرتك"، ومدتها سبع دقائق طرب شعبي، تظهر طبقات صوتها نوعا، وهي تشبه أغاني الفنانة وردة من كلمات مصطفى كامل وتلحين سمير العاكف.
    وشددت نانسي عجرم على أن النجاح بالنسبة للمطرب يعتمد أولا على الموهبة ثم على التمرين؛ حيث كانت منذ الصغر تذهب مرتين بالأسبوع لأستاذها في بيروت فؤاد العواد وتظل تغني لمدة ساعتين في كل مرة أغاني قديمة مصرية ولبنانية.
    ونفت نانسي أن يكون لزوجها فادي دور في اختياراتها الغنائية؛ "لأنه بطبيعة الحال لا يستمع كثيرا لأغانٍ عربية ولكنه يحب صوتي ويقول لي أنتِ تغني وكأنكِ بتضحكي وتلك نعمة من الله وليست لقدرة أو رغبة لديَّ أن أظهر بهذا الشكل".
    وأشارت نانسي إلى أنها لم تتخير أغاني ألبومها الجديد بعد؛ لأن ألبومها الأخير نزل من أربعة شهور فقط.
    وذكرت أنها تحب الأغاني الحلوة المليئة بالإحساس، وأن صوتًا مثل شرين عبد الوهاب لا تملك إلا أن تحبه، وأيضا حسين الجسمي، و"بحة" صوت محمد فؤاد التي تعجبها جدا، مشيرة إلى أن فكرة الدويتو مع أي منهم ليست بعيدة عنها تماما.
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: نانسي عجرم تنتظر الحمل.. وترفض السينما

    مُساهمة من طرف الطير الحر في الجمعة ديسمبر 19, 2008 3:57 pm

    شكرا لك ياسو والله يعطيك الف عافية

    على كل جديد تقدمه

    وتحياتي لك الطير الحر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 6:43 am