منتدى العرب لكل العرب


    داليا شاهين: دوللي سبب شهرتي.. والنقاب إغراء

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 40
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    داليا شاهين: دوللي سبب شهرتي.. والنقاب إغراء

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الخميس ديسمبر 25, 2008 11:44 pm

    ترفض الغناء مثل شقيقتها
    داليا شاهين: دوللي سبب شهرتي.. والنقاب إغراء



    دوللي شاهين رفضت الإفصاح عن زواجها


    اعترفت الفنانة الشابة داليا شاهين بأن قرب ملامحها من شقيقتها دوللي شاهين جذب إليها الأنظار وجعلها تحصل على بعض شهرتها، مشيرة إلى أنها توافق على أدوار الإغراء لكن "باحترام"، معتبرة أن المنتقبة يمكن أن تكون مغرية لأن كل فتاة لها جاذبيتها الخاصة بها.
    وقالت داليا -في تصريحات خاصة لموقع mbc- "لا شك أن الذي جعل الناس تلفت لي وتركز معي هو أنني أخت دوللي شاهين، وهذا لا يضايقني ألبتة، ولكن بعد إثبات نفسي في مجال التمثيل حينها سيقولون هذه داليا وليس هذه أخت دوللي".
    وأقرت داليا بأن جمالها كان هو التذكرة التي دخلت من خلالها إلى مجال الفن، قائلة "أية فتاة جمالها هو الذي يجذب الأنظار إليها، إلا أن الجمال لا يفيد بشيء في حال إذا كانت الفتاة ليست لديها موهبة".
    وعما إذا كانت دوللي ساعدتها في بداية مشوارها الفني، قالت داليا "دوللي لا شك هي أختي وبمحبتها لي كانت تساعدني بالطبع، إلا أنني أنا ودوللي لم نكن نرغب في أن أدخل مجال الفن من خلالها حتى لا يقول أحدهم أن دوللي قد فرضت أختها فنحن نرغب في الابتعاد عن هذه الأقاويل".
    وعن اتخاذها خطًّا آخر غير خط دوللي من حيث الملابس والأدوار، شددت داليا على أنها ترفض المقارنة بينها وبين أختها، قائلة "نحن أخوة في البيت فقط، وأرفض أن نقارن في العمل".
    وحول قبولها لأداء أدوار الإغراء، قالت داليا "ليس شرطًا أن أخلع ملابسي وأبرز مفاتني الجسدية حتى أقوم بعمل إغراء، فمن الممكن أن تقوم المنتقبة بعمل إغراء، فإن كل فتاة لها جاذبيتها الخاصة بها ومن الممكن أن أكون مرتدية لملابسي كلها وأقوم بإغراء".
    وأضافت "إذا جاءني دور يتطلب أن أكون فيه مغرية لكن محترمة سأقوم به، أما لو مغرية سيئة فلن أقوم به بالطبع".
    وعما إذا كانت أختها دوللي تقوم بمساعدتها في اختيار أعمالها الفنية، أجابت داليا بأن دوللي مشغولياتها كثيرة فليس لديها وقت لإبداء رأيها في أعمال داليا، مشددة على أنها من تتخذ قراراتها بنفسها بمساعدة مدير أعمالها".
    بيت العز
    وعن سر شهرة دوللي السريعة مقارنة بخطواتها الفنية البطيئة، قالت داليا "الأرزاق بيد الله.. كما أن دوللي بدأت مشوارها الفني قبلي بكثير".
    وعما إذا كانت تفكر في الاشتراك مع دوللي في عمل فني واحد، قالت داليا "مؤكد أنني أفكر في ذلك، إلا أنني لم أثبت نفسي بعد في مجال التمثيل، وما زال الناس يربطون اسمي باسم دوللي فعندما أستطيع فصل اسمي عن اسمها حينها سوف أستطيع المشاركة معها في عملٍ واحدٍ".
    وأوضحت أن سر خطواتها الفنية البطيئة هو رفضها لأعمال سينمائية كثيرة عرضت عليها، مشيرة إلى أنها تحاول أن تنتقى بعناية الأدوار المناسبة لها.
    من جهة أخرى، رفضت داليا بشدة الإفصاح عما إذا كانت متزوجة أم لا، قائلة "هذا شيء يرجع إليَّ، ولا أريد أن يعرفه أحد.. وكل ما يهم الناس هو عملي فقط".
    أما عن الجديد الذي تستعد له، فقالت إنها قد قامت مؤخرا بتوقيع عقد سيت كوم جديد يحمل عنوان "بيت العز" يشاركها بطولته أحمد الشامي ونادر حمدي من فريق، وسيناريو أحمد فهمي وإخراج شريف عرفة، مضيفة أنها تقرأ أيضا العديد من السيناريوهات ولم تتخذ قرارًا بشأنهم بعد.
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: داليا شاهين: دوللي سبب شهرتي.. والنقاب إغراء

    مُساهمة من طرف الطير الحر في الخميس ديسمبر 25, 2008 11:55 pm


    شكرا لك ياسو على المجهود والموضوع والله يعطيك الف عافية

    وتحياتي لك الطير الحر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 7:40 am