منتدى العرب لكل العرب


    جاكمان يفاجئ بـأكثر الرجال إثارة.. ويزهو بالقبلات

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 40
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    جاكمان يفاجئ بـأكثر الرجال إثارة.. ويزهو بالقبلات

    مُساهمة من طرف scorpionjor في السبت ديسمبر 27, 2008 4:28 pm

    ممارسة الرياضة مكنته من الفوز باللقب
    جاكمان يفاجئ بـأكثر الرجال إثارة.. ويزهو بالقبلات



    هيو جاكمان تمنى لو حصل على اللقب قبل زواجه


    قال الممثل الأسترالي هيو جاكمان الذي حصل على لقب "أكثر رجل مثير على قيد الحياة"، إنه لم يتخيل مطلقا أن يحصل على هذا اللقب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يخجل من تواجد ابنه بالتبني في مواقع التصوير ومشاهدته أثناء تقبيل نجمات هوليوود.
    وأضاف النجم الوسيم -في مقابلة مع الموقع الإلكتروني لمجلة "بونته" الألمانية نشرت اليوم الخميس- "لم أكن لأصدق مطلقا أني سأحصل على هذا اللقب"، وأضاف مداعبا "كان من الأفضل بالطبع أن أحصل عليه وأنا في الـ23.. لقد كنت أعزب آنذاك".
    ويعيش جاكمان حياة زوجية مستقرة منذ 12 عاما مع الممثلة الأسترالية ديبورا - لي فورنس تبنيا خلالها طفلين.
    وحول رد فعل ابنه بالتبني أوسكار -ثمانية أعوام- عندما يحضر معه إلى مواقع التصوير ويشاهده وهو يقبل ممثلات أخريات في الأفلام، قال جاكمان "يجب أن يكون هذا من الأمور الطبيعية بالنسبة له"، وأضاف ضاحكا "لدي الآن فكرة عن مستقبله، فهو يقبل دائما الفتيات ويقول ما المشكلة إذن فوالدي يفعل ذلك".
    وفيما يتعلق بكيفية حفاظه على مقومات اختياره كأكثر الرجال إثارة، والمتمثلة بالطبع بجانب وسامته في لياقته البدنية، قال جاكمان "كنت أدرس بمدرسة تلزمنا بالسباحة قبل بدء الحصص الدراسية العادية من منطلق أن اللياقة البدنية تنمي النشاط الذهني أيضا".
    وأضاف جاكمان "اللياقة البدنية والصحة من الأمور المهمة جدا للممثل، ولا تقل أبدا عن أدواته الأخرى المتمثلة في روحه وعقله وصوته".

    تفوق على جيمس بوند
    كان هيو جاكمان قد حصد هذا العام لقب "أكثر الرجال الأحياء جاذبية"، الذي تمنحه مجلة "بيبول" سنويا.
    وتصدر جاكمان القائمة السنوية التي تصدرها المجلة، متغلبا على دانييل كريج أحدث أبطال سلسلة أفلام "جيمس بوند" الذي احتل المركز الثاني، وعدد من المرشحين السابقين لهذا اللقب، ومنهم النجمين براد بيت وجورج كلوني، بالإضافة إلى مات ديمون الذي حاز على هذا اللقب العام الماضي.
    وضمت قائمة "بيبول" لأكثر الرجال الأحياء جاذبية 16 شخصا من بينهم الممثل زاك إفرون، والسباح الأولمبي مايكل فيلبس، والممثل خافيير بارديم، وعازف البيانو الصيني لانج لانج، ونجم الكرة الإنجليزي ديفيد بيكهام.
    وكان النجم الأسترالي هيو جاكمان قد أكد مؤخرا أنه لن يقدم أي أجزاء جديدة من سلسلة أفلام الخيال العلمي "الرجال إكس X-Men"، إذا لم يلاق فيلمه الجديد "وولفرين" المقتبس عن نفس السلسلة نجاحا في شباك التذاكر عند بدء عرضه في صالات السينما.
    ويلعب جاكمان في الفيلم نفس الشخصية التي جسدها في ثلاثية "الرجال إكس"، وهي شخصية "وولفرين" الرجل الذي تجري عليه المؤسسة العسكرية عدة تجارب تؤدي إلى امتلاكه قدرات خارقة، من بينها القدرة على معالجة جروحه، والتحكم في المعادن التي زرعت في مختلف أنحاء جسده، بحسب تقرير أورده موقع "أي إم دي بي" السينمائي.


    _________________
    Dream What You Want To Dream
    Go Where You Want To Go
    Be What You Want To Be
    Because You Have Only One Life
    And One Chance To Do
    All The Things You Want To Do
    ScorpionJor

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 8:23 am