منتدى العرب لكل العرب


    تامر يتجاوز أزمته بشهر الحب.. ويرفض 18 مليون جنيه

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 40
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    M9 تامر يتجاوز أزمته بشهر الحب.. ويرفض 18 مليون جنيه

    مُساهمة من طرف scorpionjor في السبت ديسمبر 27, 2008 4:40 pm

    اشتعال الأزمة مع منتج ألبوماته
    تامر يتجاوز أزمته بشهر الحب.. ويرفض 18 مليون جنيه



    في محاولة لتجاوز الأزمة التي نشبت مؤخرا بينه وبين منتج ألبوماته، يواصل المطرب المصري الشاب تامر حسني حاليا مشروعاته الفنية، ومنها تخصيصه شهرا في السنة، أطلق عليه "شهر الحب"، لغناء وإحياء حفلات بأجر 60 ألف جنية فقط، وهو الأجر الذي تقاضاه تامر في أولى حفلاته عقب شهرته.
    يأتي ذلك في الوقت الذي اشتدت فيه الأزمة بين تامر حسني ومنتج ألبوماته نصر محروس، وتوقع البعض أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة، حيث قد يلجأ تامر حسني إلى إقامة دعوى قضائية لفسخ تعاقده مع نصر محروس -بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية الجمعة 26 ديسمبر/كانون الأول-.
    وفوجئ المطرب المصري الشاب بأن نصر يعرضه للبيع مقابل 18 مليون جنيه، ورفض تامر ذلك وطلب فقط زيادة الدعاية التي تصاحب طرح ألبوماته وكليباته، فيما أصر محروس على رفض عرض كليبه الجديد "متوصنيش" على قناة مزيكا، متمسكا بحقه القانوني في ذلك بموجب العقد المبرم بينهما.
    ويبدو أن السيناريو الذي حدث مع شيرين عبد الوهاب، عندما ألزمت روتانا بدفع قيمة الشرط الجزائي للعقد إضافة إلى ثمنها يتكرر مع تامر حسنى، حيث يميل نصر محروس إلى بيعه لروتانا، في حين أن تامر يفضل المنتج المصري محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، بالرغم من أن شركة روتانا تطالبه بالتوقيع معها بشروطه الخاصة.

    منتج لموهبة شابة
    ومن جهة أخرى يخوض تامر حسني حاليا تجربة إنتاج ألبوم كامل لمطرب شاب يدعى "كريم"، لاقتناعه بموهبته ورغبته في مساعدته لشق طريقه في عالم الغناء.
    وكان تامر حسني قد اضطر إلى وقف تصوير أحدث كليباته "متوصنيش"، وذلك استجابةً لطلب منتج ألبوماته نصر محروس، فيما اعتبر البعض تلك الخطوة بمثابة بوادر أزمة بين الاثنين على غرار ما حدث مع المطربة شيرين والمنتج نفسه، والتي انتهت بتعاقدها مع شركة روتانا.
    وعلى الرغم من تحفظ تامر ومنتجه في تأكيد أو نفي إقامة الدعوى القضائية، إلا أن مصادر مقربة منه أكدت أن سبب وقف تصوير الكليب هو خلافات مع نصر محروس، رغم أن تامر يتولى إنتاجه على نفقته الخاصة بمشاركة المنتج محسن جابر، وتبلغ تكاليف إنتاجه نحو مليون جنيه.
    وأشارت المصادر إلى أن الخلافات بين تامر ومنتج ألبوماته زادت حدتها مع اقتراب موعد انتهاء التعاقد بينهما، لاسيما في ظل تصريحات تامر الأخيرة حول تفكيره في قبول عرض إنتاجي جديد من بين العروض التي يتلقاها.
    يذكر أن أغنية "متوصنيش" هي "هيد" ألبوم تامر حسني الأخير "قرب كمان"، وهي من كلماته وألحانه أيضًا، وتوزيع تميم، وكان تامر قد انتهى من تصوير يومين في الكليب داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ومطار القاهرة، ولم يتبق له إلا بعض المشاهد في ميدان رمسيس.


    _________________
    Dream What You Want To Dream
    Go Where You Want To Go
    Be What You Want To Be
    Because You Have Only One Life
    And One Chance To Do
    All The Things You Want To Do
    ScorpionJor

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 8:52 am