منتدى العرب لكل العرب


    إليسا تؤجل أول أفلامها مع السقا.. وتعيش قصة حب

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 40
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    إليسا تؤجل أول أفلامها مع السقا.. وتعيش قصة حب

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الأحد يناير 04, 2009 9:07 pm

    تقارير تتحدث عن قرب خطوبتها
    إليسا تؤجل أول أفلامها مع السقا.. وتعيش قصة حب



    إليسا تفضل التركيز على الغناء في الفترة الحالية


    رفضت المطربة اللبنانية إليسا العروض السينمائية التي انهالت عليها في الفترة الأخيرة؛ مبررة ذلك بضرورة التركيز في الغناء فقط، في الوقت نفسه رددت بعض التقارير أن إليسا تستعد للخطوبة من رجل أعمال لبناني ، وأنها تعيش قصة حب.
    وقالت إليسا إنها أجلت فكرة التمثيل بعد أن تحمست لها منذ فترة واتفقت وقتها مع الفنان أحمد السقا على مشاركتها في أول أفلامها، ولكنها عادت مرة ثانية واستبعدت هذه الفترة بسبب انشغالها بالغناء والذي تضعه في المرتبة الأولى، بحسب صحيفة أخبار اليوم المصري السبت.
    وأضافت أنها بدأت في تسجيل أغاني ألبومها الجديد والذي ستطرحه في مارس 2009، حيث تتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين ومنهم نادر عبد الله وشريف تاج وسمير صفير ومحمد يحيي ووليد سعد ومروان خوري.
    في الوقت نفسه، تستعد لتصوير كليب ثاني في ألبومها الأخير "أواخر الشتا" الذي نال نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي تختار حاليا المخرج الذي يتولى إخراج الأغنية بطريقة الفيديو كليب .
    إليسا أكدت أن برنامجها مزدحم بشدة بالحفلات الفنية في مصر ولندن ودبي.

    أنباء عن استعداد للخطوبة
    في الوقت نفسه ، ذكرت مجلة الإذاعة والتلفزيون في عددها هذا الأسبوع أن إليسا تستعد قريبا لإعلان خطبتها من أحد رجال الأعمال اللبنانيين.
    وذكرت المجلة أن إليسا تعيش قصة حب مع خطيب المستقبل وتشعر أنه أن الأوان لتكوين أسرة، بعد أن اطمأنت على نجاحها الفني.
    كانت المغنية اللبنانية قد نفت من قبل ما تردد عن تلقيها عرضا للزواج من أحد الأثرياء العرب، الذي قدم لها مهرا قدره مائة مليون دولار، وجزيرة كتبها باسمها في إسبانيا.
    وقالت في تصريحات صحيفة إن "هذا الكلام عار من الصحة، فأنا لم أتلق هذا العرض للزواج، ولم يعرض علي أحد مائة مليون دولار للزواج، كما أنني لا يمكن أن أتزوج بهذه الطريقة، ولا يُوجد حاليا أي مشروع للزواج، وعندما يوجد فسوف أعلنه فورا، فأنا لا أخفي هذه المسائل".
    يذكر أن إليسا قد امتنعت على التعليق عن التعليق على حصول منافستها نانسي على جائزة الميوزك اوورد ، حيث توارت عن الأنظار تمامًا، لكن المعجبين بإليسا شنوا معركة إلكترونية على المنتديات والفيس بوك اعتبروها الأحق بالجائزة.
    وردد بعض المقربين حينها من إليسا أن المطربة اللبنانية تشعر بالحزن الشديد لفقدان الجائزة، فضلاً عن شعورها بالغضب لتخلي منتجها عنها، ما أدى إلى حصول نانسي على الجائزة.


    _________________
    Dream What You Want To Dream
    Go Where You Want To Go
    Be What You Want To Be
    Because You Have Only One Life
    And One Chance To Do
    All The Things You Want To Do
    ScorpionJor

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 7:24 am