منتدى العرب لكل العرب


    الجسمي: لست مطرب "شيكات".. والعروسة ليست وراء إنقاص وزني

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 39
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    الجسمي: لست مطرب "شيكات".. والعروسة ليست وراء إنقاص وزني

    مُساهمة من طرف scorpionjor في السبت مارس 21, 2009 12:08 am

    رفض تصنيفه كأغنى مطرب خليجي
    الجسمي: لست مطرب "شيكات".. والعروسة ليست وراء إنقاص وزني



    الجسمي ينفي تأثير انخفاض وزنه على موهبته الغنائية


    نفى المطرب الإماراتي حسين الجسمي -الملقب بملك الإحساس- اتهامه بتقاضي "شيكات" بمبالغ كبيرة مقابل غناء بعض النصوص الركيكة.
    وقال الجسمي -لدى زيارته للكويت للغناء في مهرجان "ليالي فبراير"- "أنا لست مطرب شيكات، ولا أتعامل بها إطلاقًا؛ لأن ذلك يساهم في هبوط الأغنية الخليجية".
    ونفى أن يكون إنقاصه لوزنه قد أثَّر سلبًا على موهبته الصوتية، مضيفًا أن هذه أقاويل لا أساس لها من الصحة، ومن يريد أن يصدق كلامه فليسمعه في حفله الغنائي بـ"ليالي فبراير" ليتأكد بنفسه من صحة ما يقول.
    كما أكد أن "عروسة المستقبل" ليست وراء إنقاص وزنه، وقال مازحًا: لست أنا من تملي عليَّ المرأة شروطها بل العكس هو الصحيح؛ فهذه النوعية من النساء لا تحرك شعرة في جسدي، بحسب صحيفتي الوطن والقبس الكويتيتين الجمعة 20 مارس/آذار.
    وبدا الجسمي لدى وصوله الكويت فاقدًا للكثير من وزنه، وقال: أتبع منذ أشهر حمية غذائية جدية، وإلى الآن خسرت الكثير من الكيلوات بفضل الله تعالى.
    ورفض المطرب الإماراتي ما يشاع عن أنه أغنى مطربي الخليج، وقال: "أنا لا أعرف كم هي ثروات مطربي الخليج الآخرين لكي أحدد نفسي، ولكن في كل الظروف أنا بحالٍ ممتازة، والفضل لذلك لربي ثم لدعاء أمي وأبي".

    أغنية للأم
    وأكد أنه سيكون حريصًا على أداء أغنية بمناسبة عيد الأم، وخاصةً أنه عندما غنَّى لأمه قبل وفاتها وكانت وقتها مريضة في المستشفى، لكنه استدرك قائلاً: أطلعكم على سرٍ؛ فإنني أقول لكم إنني أحب الدعاء لأمي، أما الغناء فهو موجود كل يوم".
    وأشار إلى سبب تأخير ألبومه الغنائي الجديد الذي كان يفترض طرحه في أوائل العام الحالي ليس شركة "روتانا" المنتجة؛ بل إنه يتحمله، مشيرًا إلى أنه يشعر بسعادةٍ بالغة بسبب "الدويتو الغنائي" الذي سيجمعه بالفنانة وردة الجزائرية.
    وعن السبب في عدم تصوير أغانيه على طريقة الفيديو كليب أسوةً ببقية الفنانين، قال: لأنني لا أكترث بتصوير أي أغنية بقدر ما يكمن اهتمامي بالفكرة المناسبة التي ستصور فيها هذه الأغنية أو تلك، وهذا هو السبب الرئيس الذي غالبًا ما يحول دون تصوير أغنياتي.

    وتحياتي لكــــم ،،،،،


    _________________
    Dream What You Want To Dream
    Go Where You Want To Go
    Be What You Want To Be
    Because You Have Only One Life
    And One Chance To Do
    All The Things You Want To Do
    ScorpionJor

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 6:29 am