منتدى العرب لكل العرب


    الاهلى يتدرب تحت شمس منتصف النهار استعداداً للقطن

    شاطر
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    الاهلى يتدرب تحت شمس منتصف النهار استعداداً للقطن

    مُساهمة من طرف الطير الحر في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 7:02 am

    - في خطوة مفاجئة قرر المدير الفني البرتغالي لفريق الكرة بالنادي الأهلي إجراء تعديل جوهرى على تدريبات الأهلي، حيث الغي التدريب الصباحي وقرر إقامته فى الثالثة عصرا.

    تاتى هذه الخطوة من جانب جوزيه بهدف تعويد اللاعبين على اللعب فى الاجواء المشمسة استعدادا لمواجهة فريق القطن الكاميرونى يوم الاحد بمدينة جاروا فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى رابطة الابطال الافريقى حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الاهلى بهدفين دون مقابل.

    ويأمل جوزيه من إقامة تدريبات الفريق فى منتصف النهار فى ان يقلل ذلك من تأثر اللاعبين بأجواء جاروا الحارة التى سيعتمد عليها الفريق المنافس، حيث أشارت المعلومات التى وصلت الى الجهاز الفنى للاهلى الى ان الجهاز الفنى لفريق القطن سيعمل على استغلال عامل الجو لمصلحة فريقه.

    وفى الاطار نفسه اصبح من الواضح ان ما يشغل جوزيه هو تأثر لاعبيه بالحرارة الشديدة فى جاروا، لذلك فقد أعطى لاعبيه تعليمات واضحة بضرورة عدم الاندفاع وراء الحماس الكاميرونى وتوفير الطاقة حتى يتمكن اللاعبون من إكمال المباراة بقوة.

    كما وضح من خلال متابعة تدريبات الأهلى الثلاثاء ان جوزيه سيعتمد اعتمادا كبيرا على نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة والتى تصب فى مصلحة الاهلى، حيث لن يحاول المغامرة بلعب مباراة مفتوحة أمام فريق القطن الذى يتميز بالسرعة فى نقل الهجمات.

    ومن المتوقع ان يلعب جوزيه المباراة بتحفظ مع استغلال مهارة محمد ابوتريكة وسرعة جلبيرتو وقدرات فلافيو البدنية فى اقتناص هدف يقضى به على آمال أصحاب الأرض.
    avatar
    فارس العرب
    ...
    ...

    عدد الرسائل : 237
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 19/11/2008

    رد: الاهلى يتدرب تحت شمس منتصف النهار استعداداً للقطن

    مُساهمة من طرف فارس العرب في السبت نوفمبر 22, 2008 6:13 pm

    بارك الله جهودكم الرائعة
    دمتم بحفظ الله ورعايته

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 11:40 pm