منتدى العرب لكل العرب


    عارضة أزياء فاتنة للدعاية لمونديال 2010

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 40
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    عارضة أزياء فاتنة للدعاية لمونديال 2010

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الثلاثاء مارس 31, 2009 9:12 am

    تسعى لتجميل صورة القارة السمراء
    عارضة أزياء فاتنة للدعاية لمونديال 2010








    لجأت جنوب إفريقيا لطريقة جديدة لتشجيع جماهير كرة القدم على السفر لأراضيها لمتابعة نهائيات كأس العالم 2010 عن طريق ترشيح عارضة الأزياء الجنوب إفريقية لاندي سوانيبويل لقيادة الحملة الدعاية للمونديال.
    وذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن لاندي -30 عاما- تعتبر واحدة من أكثر عارضات الأزياء جمالا وإثارة في جنوب إفريقيا، كما أنها تتمتع بوجه ملائكي سيساعد بشكل كبير على تغيير صورة إفريقيا على المستوى العالمي.
    وقال النجم الفرنسي السابق ليليان تورام "أتمنى أن يغير الناس رؤيتهم ونظرتهم للقارة السمراء، وأتوقع أن مع لاندي هناك أمورا عديدة ستختلف وستنجح في مهمتها بعدما تم الاختيار بين العديد من الشخصيات الأخرى".
    ويعقد المسؤولون في جنوب إفريقيا آمالا عريضة على نجومية وشهرة الفاتنة لاندي التي ستقود حملات ساخنة لتحفيز عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم على متابعة مباريات مونديال 2010 في جميع أنحاء جنوب إفريقيا.
    وقامت الجميلة لاندي التي ولدت في كاب تاون في جنوب إفريقيا بعمل العديد من الإعلانات في بعض الدول الأوروبية وتحديدا في إيطاليا، وحققت شهرة واسعة خصوصا بين الرجال، وأصبحت أحد أهم الشخصيات الإعلانية في إيطاليا.
    وتأتي هذه المبادرة بعد تشكيك العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة في قدرة جنوب إفريقيا على استضافة مثل هذا الحدث العالمي، وأكدت هذه التقارير أن مستوى الجريمة المرتفع في جنوب إفريقيا سيجعل الجماهير تفكر مائة مرة قبل السفر لجونب إفريقيا، فهل تنجح الجميلة لاندي في مهمتها؟


    _________________
    Dream What You Want To Dream
    Go Where You Want To Go
    Be What You Want To Be
    Because You Have Only One Life
    And One Chance To Do
    All The Things You Want To Do
    ScorpionJor

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 3:08 pm