منتدى العرب لكل العرب


    ابنة هيفاء تبارك زواجها.. وفستان الزفاف يبقى سرا

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 40
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    ابنة هيفاء تبارك زواجها.. وفستان الزفاف يبقى سرا

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الجمعة أبريل 10, 2009 1:41 pm

    المطربة اللبنانية تعيش حالة قلق
    ابنة هيفاء تبارك زواجها.. وفستان الزفاف يبقى سرا




    هيفاء وهبي تستعد لحفل زفافها خلال أيام


    حصلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على مباركة ابنتها الوحيدة لإتمام زواجها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، فيما فرضت سرية تامة على كافة تفاصيل حفل الزفاف الذي وعدت أن يكون مفاجأة كبيرة للجمهور، رافضة الحديث عن شكل فستان زفافها أو ملامحه.

    وقال مصطفى سرور المتحدث باسم هيفاء -في تصريحات لموقع mbc.net– إن زينب تبارك زواج والدتها، وقد جاءت هذه الزيجة بعد أن تحدثت هيفاء إليها وحصلت على مباركتها، مشيرًا إلى أن علاقة المطربة اللبنانية بابنتها لن تتغير حتى بعد الزواج لأنها تحرص على الاهتمام بها طوال الوقت.

    وكشف أن هيفاء وهبي تعيش هذه الأيام حالة من القلق الشديد مع اقتراب موعد حفل زفافها واستعدادها لبداية حياة أخرى جديدة مع إنسان تحبه، مشيرًا إلى أن أكثر ما يقلق هيفاء هو أن تقصر في حق زوجها أو فنها، مؤكدًا أنها ستكون حريصة قدر الإمكان على أن توازن بين حياتها الشخصية والعملية لكونها لا تستطيع الإخلال بأيٍّ من الطرفين.

    وفيما يتعلق ببث حفل الزفاف على الهواء مباشرة، قال المتحدث باسم هيفاء إن المطربة اللبنانية كانت تفكر في الاكتفاء بحفل عائلي بسيط، قبل أن تقرر بمشاركة خطيبها أحمد أبو هشيمة أن يكون حفلاً كبيرًا تبثه بعض القنوات الفضائية، مشيرًا إلى أن العديد من القنوات تسابقت لنقل الحفل مباشرة لكن هيفاء اختارت القليل منها لثقتها بهم، بينما رفضت بقية العروض.

    ونفى سرور أن يكون دافع هيفاء لنقل الحفل هو الحصول على مقابل مادي، مؤكدًا أن المطربة اللبنانية تهدف إلى أن يشاركها الجمهور فرحتها ومن حقه أن يعيش معها وهي تودع حياة العزوبية، كما أن الأمور المادية آخر ما تفكر فيه هيفاء.

    وعد غادة لهيفاء
    ومن جهة أخرى، أعرب المتحدث باسم هيفاء عن دهشته إزاء تجدد الحديث عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق، مشددًا على أن العلاقة بينهما باتت جيدة بعد اشتراكهما معًا في فيلم "دكان شحاتة".

    وأضاف: هناك علاقة قوية تربط النجمتين وبعيدًا عن الاستوديو كانتا تلتقيان، وتتبادلان المكالمات الهاتفية، موضحًا أن غادة عرضت على هيفاء مساعدتها في الإعداد لحفل زفافها.

    وتابع أن غادة وعدت هيفاء باصطحابها في نزهة بالأماكن السياحية المصرية، لا سيما نهر النيل الذي تقع هيفاء في غرامه وتحلم بقضاء يوم كامل في مركب نيلية وتقوم باصطياد السمك لكن تم تأجيل كل هذه المشروعات لحين عرض فيلم "دكان شحاتة" في شهر مايو/آيار المقبل.


    _________________
    Dream What You Want To Dream
    Go Where You Want To Go
    Be What You Want To Be
    Because You Have Only One Life
    And One Chance To Do
    All The Things You Want To Do
    ScorpionJor
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: ابنة هيفاء تبارك زواجها.. وفستان الزفاف يبقى سرا

    مُساهمة من طرف الطير الحر في السبت أبريل 25, 2009 7:39 pm

    شكرا لك ياغالي والله يعطيك الف عافية


    وتحياتي لك الطير الحر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 8:17 am