منتدى العرب لكل العرب


    تشلسي يرفض الصداره بتعا دل ايجابي مع ويست هام

    شاطر

    طير شلوى

    ¤° مستشارالمنتدى °¤


    عدد الرسائل : 138
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 12/11/2008

    تشلسي يرفض الصداره بتعا دل ايجابي مع ويست هام

    مُساهمة من طرف طير شلوى في الأحد ديسمبر 14, 2008 11:37 pm





    نيوكاسل يقسو على بورتسموث بثلاثية
    تشيلسي يرفض الصدارة بتعادل إيجابي مع ويست هام





    تشيلسي فرط في الصدارة بالتعادل مع ويست هام


    رفض تشيلسي الإنجليزي فرصة ذهبية لتصدر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك إثر تعادله مع ضيفه ويست هام يوم الأحد بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز ضمن المرحلة السابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
    وأكمل تشيلسي أسبوع تعادلات الكبار، بعد أن تعادل ليفربول مع هال سيتي 2-2 ، ومانشستر يونايتد مع توتنهام بدون أهداف، وأرسنال مع ميدلسبره بهدف لكل منهما، وكأنهم جميعا متفقون على التعادل في ذلك الأسبوع.
    التعادل رفع رصيد البلوز إلى 37 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف ليفربول الذي يقبع في الصدارة، فيما يأتي مان يونيتد في المركز الثالث برصيد 32 نقطة وأستون فيلا الرابع برصيد 31 نقطة.
    تقدم الضيوف في الدقيقة 32 من الشوط الأول عن طريق الويلزي كريج بيلامي الذي تابع داخل المرمى كرة سددها في البداية زميله مارك نوبل ووضعها بعيدا عن متناول الحارس التشيكي بيتر تشيك.
    وأدرك تشلسي التعادل في الشوط الثاني، بعدما جنح مهاجمه العاجي ديديه دروجبا وأرسل كرة الى لاعب الوسط فرانك لامبارد، مموها على الأخير وتركها للفرنسي نيكولاس أنيلكا الذي لم يخطئ الهدف رافعا رصيده الشخصي إلى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.
    وفي مباراة ثانية تعرض بورتسموث صاحب المركز الثامن لهزيمة قاسية أمام ضيفه نيوكاسل صفر-3 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي التي تختتم لاحقا بلقاء تشلسي الثاني مع ضيفه وست هام.
    جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني بعد شوط أول سلبي في النتيجة وليس الأداء؛ حيث حاول فيه كل من الفريقين الوصول إلى منطقة فريقه لكن جميع المحاولات لم تثمر.
    افتتح مايكل أوين التسجيل، بعدما استقبل تمريرة الأرجنتيني خوناس جوتيريز وتابعها بقدمه اليمنى في شباك الحارس ديفيد جيمس بعد 7 دقائق فقط من الشوط الثاني.
    وعزز النيجيري أوبافيمي مارتينز تقدم الضيوف بالهدف الثاني، مستفيدا من تمريرة زميله الإسباني خوسيه أنريكه سانشيز، تابعها بيمناه في أقصى الزاوية اليسرى في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.
    وقضى داني جوتري على أي أمل لبورتسموث بتقليص الفارق، حين أضاف الهدف الثالث بعد عرضية رائعة من شولا أمويبي إلى داخل المنطقة قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية اللقاء ليتوقف رصيد بورتسموث عند 23 نقطة مقابل 19 لنيوكاسل.
    avatar
    الطير الحر
    .
    .

    عدد الرسائل : 657
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    رد: تشلسي يرفض الصداره بتعا دل ايجابي مع ويست هام

    مُساهمة من طرف الطير الحر في الإثنين ديسمبر 15, 2008 1:57 am

    شكرا لك اخي الغالي وبارك الله فيك وبمجهودك وامدك بوافر من الصحة والعافية

    دائما مميز بما تقدم وتحياتي لك الطير الحر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 8:46 am