منتدى العرب لكل العرب


    خطيبتي كيف أعرفها --- الحلقة الثانية

    شاطر
    avatar
    THEVK

    ¤°  طيرفي السرب  °¤<


    عدد الرسائل : 25
    العمر : 36
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 21/12/2008

    خطيبتي كيف أعرفها --- الحلقة الثانية

    مُساهمة من طرف THEVK في الأحد ديسمبر 21, 2008 11:39 pm

    و هذا القسم الثاني من أبراج مخطوباتكم

    فتاة الاسد : ظريفة ومحظوظة .. مشحونة بالكبرياء فخورة معجبة بنفسها ، طموحة وتحب المظاهر ، وهي مشحونة بالحيوية وجميلة في شبابها وتهتم بنفسها الى درجة كبيرة ... اذا اهنتها او اسأت اليها فأنها لا تستطيع ان تنام ، مخلصة ولا تتحمل بالتالي عدم الاخلاص ... تميل الى الزواج من اجل السمعة او النفوذ ... فتاة الاسد من النوع المسيطر الذي يحب ان يسير حياة الآخرين ... في معظم الاحيان تكون رغباتها طيبة ولكنها ترفض المعارضة.
    تتزوج على اساس عاطفي ولا تهتم كثيراً بشخصية شريك حياتها ... رغبتها الدائمة في الاستعراض تجعلها تختار المكياج الذي يتميز بألوانه الجريئة وخاصة بالنسبة لظلال العينين وتغيير لون الشعر ... طموحة وذات كبرياء ... حادة الطبع من عيوبها الغرور والتعالي والفخر ولكنها تمتاز بالنبل والشجاعة والمقدرة والعظمة وعفة النفس ... مستقلة في الفكر والرأي وحرة في القول والعمل.


    فتاة العذراء : عصبية المزاج ، دائمة الشكوى ... لا تستقر على رأي. منظمة جداً وتظل شابة بشكل مدهش بالرغم من شعورها بالانقباض النفسي احياناً ، حينما تكون جميلة فأن نظرتها للجمال تكون كاملة ، ولكن حينما تكون وحيدة فأنها تهمل في هيئتها وتميل الى وضع المكياج البسيط وترتدي ملابس تتميز بالوقار.
    لا يتعبها العمل الشاق وتحتاج الى الحب ولكنها لا تندفع فيه ، بحثها عن الكمال هو غالباً سبب عصبيتها ، في احيان كثيرة تكون متحفظة لأنها تتوقع الكمال من نفسها ومن الآخرين ولذلك فهي منتقدة لاذعة ويصعب ارضاؤها...تتميز بالخجل ولذلك فهي لا تقدم على المغامرات العاطفية ، وتمتاز ايضاً بأنها كثيرة الانتقاد للآخرين، وهي تحتاج الى شخص على قدر كبير من الفهم الواعي لكي تعيش سعيدة.


    فتاة الميزان : ذكية بشوشة وتمتاز بجاذبية طبيعية جميلة ورشيقة وانيقة متزنة تقدر الجمال والموضة ... تهتم كثيراً بنفسها ونادراً ما تتعرض للسمنة ، اجتماعية جداً ، تضايقها العزلة ولا تشعر بأنها استيقظت فعلاً الا بعد الظهر ... تفضل قضاء وقت طويل في الحمام ، وهي دبلوماسية لدرجة كبيرة وتعرف كيف تتعامل مع الرجال ... تتميز شخصيتها بجاذبيتها للآخرين ، ولكن من الصعب ارضاؤها . تفكيرها منحصر في نفسها ولكنها عندما تفكر في الآخرين تصبح من معدن نادر الوجود ... تحب بسرعة وتفضل امير الاحلام الذي يتميز بالشكل الجميل الجذاب ، ولكنها عند اختيارها للزوج تدقق في الاختيار لأنها تحب الاستقرار وتتميز بصدق الاحساس ورؤية الاشياء غير المنظورة وتميل الى الحب الروحاني اكثر من الحب الشهواني.


    فتاة العقرب : جميلة ومدللة ... سيئة الحظ غالباً مثيرة للاهتمام ومغرية جداً ... وجهها له سحر شيطاني ... تبدو في احسن حالاتها بعد الظهر وليلاً . تحب الالوان اللامعة والبراقة حينما تكون معتدلة المزاج .. اما حينما تكون مكتئبة فهي تفضل الالوان القاتمة وتنجذب غالباً الى الرجال الاقل شأناً منها ... تأخذ كل شيء بجدية ولكنها تعاني من القلق .
    تتميز فتاة العقرب بالغيرة الشديدة وحب التملك ومع ذلك فأنها من الممكن ان تضحي في سبيل شخص او اثنين في العائلة اغلى التضحيات وعواطفها لا تنحصر في اسرتها لوحدها... تهتم جداً بمحاولة فرض شخصيتها على زوجها واولادها... وهي كذلك من النوع الخيالي جداً ويظهر في شخصيتها التصميم على عمل كل ما هو صحيح ، وتمتاز ايضاً عن غيرها بالحاسة السادسة التي تشعرها بالحوادث القادمة.
    avatar
    نونو

    ¤° الساحرة بأخلاقها °¤


    عدد الرسائل : 24
    العمر : 29
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 16/12/2008

    رد: خطيبتي كيف أعرفها --- الحلقة الثانية

    مُساهمة من طرف نونو في الإثنين ديسمبر 22, 2008 11:39 pm

    الله يعطيك العافية
    موضوع جميل
    تحيااااااتي لك

    طير شلوى

    ¤° مستشارالمنتدى °¤


    عدد الرسائل : 138
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 12/11/2008

    رد: خطيبتي كيف أعرفها --- الحلقة الثانية

    مُساهمة من طرف طير شلوى في الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 6:57 pm

    شكرا لك اخي على الموضوع السيق

    ولك مني كل الاحترام

    (( طير شلوى ))
    avatar
    THEVK

    ¤°  طيرفي السرب  °¤<


    عدد الرسائل : 25
    العمر : 36
    الدولة :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 21/12/2008

    رد: خطيبتي كيف أعرفها --- الحلقة الثانية

    مُساهمة من طرف THEVK في الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 11:06 pm

    تسلموا و الله و مشكور على مروركم الكريم
    و أرجوا ان تكون أعجبتكم
    مع حبي.....................

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 20, 2018 12:44 am