منتدى العرب لكل العرب


    بوش .. قبل رحيلك هل تسمعنى .. !

    شاطر
    avatar
    scorpionjor
    ..
    ..

    عدد الرسائل : 576
    العمر : 38
    الدولة :
    تاريخ التسجيل : 10/11/2008

    بوش .. قبل رحيلك هل تسمعنى .. !

    مُساهمة من طرف scorpionjor في الأربعاء ديسمبر 31, 2008 9:20 pm





    بوش هل تسمعني ؟

    بعيداً عن حادثة الحذاء ؛
    أيام وسترحل عن البيت الأبيض هل مازلت غريقاً في بحر الزهو والغرور !

    هل مازلت تحلم عبر أضغاثك بإمبراطورية عظمى لأمريكا ؟! فان تخليت عن عنجهيتك وغرورك ومغالطاتك فانك ستسمعني وإلا فلا !



    دعني أتصفح بعضاً من سياساتك ،
    أصبحت رئيساً لبلادك وحدثت أحداث سبتمبر عام 2001 فهل تنظيم القاعدة هو الفاعل الحقيقي الوحيد؟
    ولماذا لم تجب إدارتك على تساؤلات خبراء ومحللين أمريكان أعربوا وصرحوا وأثاروا علامات استفهام منها حدوث تفجيرات أسفل البرجين و إلا فلماذا انهار البرجان تماما ولماذا انصهر حديد الخرسانة السفلى للبرجين فهل لمخابراتك يد فيما حدث ؟!

    ولي سؤال هل علمتم بمخطط القاعدة فسمحتم للمخطط أن يسير وفق مخططيه ومنفذيه وزدتم عليه بتفجيرات من الأسفل حتى يكون الحدث رهيبا ومروعا ومؤثرا فيتم توظيفه توظيفا يناسب أجندتكم المعدة سلفا ؟ !


    وقمتم باحتلال أفغانستان
    وخرجت على العالم بخطب نارية وأفعال إجرامية وأطنان من القنابل دمرت الأخضر واليابس ولم ترحموا بكاء الأطفال وعجز المسنين وطبيعة النساء وسمعنا عن القنابل الذكية والقنابل الغبية وفى زحمة الأحداث خرج إعلامك الكاذب الضال المضلل بتمثيلية (الجمرة الخبيثة) وأظن أنها كانت بمثابة التوابل للأحداث ولكن تخليتم عن التمادي فيها لان البهارات الخداعى كان زائدا عن الطبخة السياسية بوش هل مازلت تسمعني هل عندك إجابات ؟



    أحيلك إلى ملف العراق
    الم تعلن أنت ومخابراتك بوجود أسلحة الدمار الشامل وتم احتلال العراق ثم أعلنتم بعدم وجود أسلحة الدمار الشامل ! الست معي يا زعيم أ كبر وأكذب نظام في العالم أنها اكبر عملية نهب وسرقة عالمية لثروة وخيرات هذا البلد وان البترول هو الهدف الحقيقي بجانب أهداف إستراتيجية أخرى ما معنى مقولة وزيرة خارجيتكم( كوندليزا رايس) الفوضى الخلاقة منذ متى كانت الفوضى خلاقة! ألا ينم هذا عن خبثكم الشديد وإجرامكم في حق الشعب العراقي ؟!



    وأذكرك ببعض ما فعلتموه قام( برايمر) ممثلكم في العراق بتسريح الجيش والشرطة
    وذلك لإشاعة الفوضى وتم قتل وتصفية جسدية للعلماء وكبار قادة الجيش من الطائفة السنية وعبر مخابراتكم والمخابرات الانجليزية قمتم بتفخيخ سيارات وتفجيرها في الأسواق والتفجير يتم عن بعد وتنسبون هذه التفجيرات لطانفة السنة وذلك لتنفيذ الفوضى الخلاقة للوصول إلى تقسيم العراق إلى دويلات ألا تستحي من نفسك ومن نظامك حينما تتذكر ما حدث في سجن (أبو غريب ) وما رأيك يا زعيم الحرية والديمقراطية للمنظومة القانونية الإجرامية لسجن جونتينامو).


    وأخيراً هل حققت ما تريد!
    ألا تستطيع أن تجلس مع نفسك جلسة مصارحة أما أن لك أن تعترف لنفسك بداية انك تسببت في خراب ودمار العالم وحققت لجيشك أعلى نسبة نعوش للموتى منذ حرب فيتنام وعاد آلاف من جنودك وضباطك مابين عائق ومصاب بلوثة عقلية ومن تأزم من سياستك وضاقت عليه الدنيا ففضل أن ينتحر وأثقلت كاهل شعبك بالضرائب وانتهت سياستك الاقتصادية بالانهيار فهل أدركت ما فعلته أم انك مازلت تعيش في أوهامك وأحلامك المريضة.



    وأنصحك نصيحة غالية
    أن تقرأ عن الإسلام وإذا قرأت بتجرد ستعرف عظمة الإسلام وستعرف انك كنت تجهل كثيراً من عظمته وان حنقك وحقدك حال دون معرفتك لعظمة الإسلام وأيا كان السبب فهذا لا يبرر إجرامك في العراق وفى أفغانستان والصومال وغيرهم من البلدان فهل مازلت تسمعني أتمني ذلك



    واختم بقوله تعالى :
    (ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون )المنافقون8.


    _________________
    Dream What You Want To Dream
    Go Where You Want To Go
    Be What You Want To Be
    Because You Have Only One Life
    And One Chance To Do
    All The Things You Want To Do
    ScorpionJor

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 9:29 am